العمل في الخارج

فرص العمل في أمريكا 2024 للعرب | الرواتب والمهن المطلوبة في أمريكا 2024

هل ترغب في معرفة فرص العمل في أمريكا 2024 وأهم المهن المطلوبة في أمريكا 2024؟ 

نحن هنا لمساعدتك في معرفة الوظائف الشاغرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وما هي مجالات العمل التي تناسبك للتقديم عليها والبدء في خطوات الهجرة إلى أمريكا 2024 بغرض العمل.

وفي حال لم تكن تملك شهادة جامعية فلا تقلق حيال ذلك، حيث أطلقت قرعة أمريكا 2023 وظائف شاغرة بدون شهادة سوف نتعرف عليها في مقالنا اليوم، وعلى كافة المعلومات التي تخص فرص العمل في أمريكا 2024 والمهن المطلوبة في أمريكا 2024، بالإضافة إلى الوظائف الشاغرة بها.

فرص العمل في أمريكا 2024

فرص العمل في أمريكا 2024…، تشهد الولايات المتحدة الأمريكية ارتفاعًا كبيرًا في معدلات التوظيف بداخلها، حيث تُعاني ولايات أمريكا من نقص في الأيدي العاملة، وتوفر مهن عديدة لجميع الجنسيات على أراضيها.

مما يدفع ذلك العديد من الشباب في الوطن العربي إلى الهجرة إلى أمريكا 2024 بحثًا عن فرصة عمل تُناسب مؤهلاتهم الجامعية وخبراتهم المهنية.

وتَمُد أمريكا يد العون لكل المجتهدين الذين يرغبون في الإقامة فيها، والارتقاء في المناصب الوظيفية.

ولم تنسى أمريكا توفير فرص عمل للأشخاص الذين لا يمتلكون خبرات أو شهادات بل يوجد لديهم فرص العمل في أمريكا 2024، وتكون برواتب مجزية.

وظائف في أمريكا بدون شهادة 2024

ولأن فئة كبيرة من العمالة الماهرة حول العالم تعتمد فقط على الخبرة العملية وليست الشهادة الجامعية قامت الولايات المتحدة الأمريكية بتوفير فرص عمل لهؤلاء العمال المهرة لاستقطابهم إلى أمريكا، والمساعدة في زيادة اقتصاد الدولة.

وإليكم تفاصيل حول أفضل المهن في الأجور في أمريكا بدون شهادة 2024:

مقال ذا صلة:  الهجرة الى نيوزلندا 2023 ~ متطلبات الهجرة، تكلفة الهجرة الى نيوزلندا وحساب نقاطها

مهنة الكاشير في أمريكا 2024

من المهن المطلوبة في أمريكا 2024 التي لا تحتاج إلى وجود شهادة تعليمية يمكنك فقط العمل في مهنة الكاشير في أمريكا 2024 من خلال خبرتك العملية في كيفية التعامل مع الحاسب الآلي، وفهم المعاملات الحسابية، والدراية الكاملة بأسعار المنتجات وأماكنها في مكان العمل.

هذا بالإضافة إلى الراتب العالي الذي يحصل عليه موظف الكاشير، حيث يصل سعر ساعة العمل إلى 13 دولار أمريكي.

مهنة فرد الأمن في أمريكا 2024

إحدى فرص العمل في أمريكا 2024 التي لا تحتاج منك شهادة بل تحتاج إلى القوة البدنية العالية التي تجعلك قادر على توفير الحماية للمنشأة التي تعمل فيها سواء شركات أو مؤسسات أو عقارات.

كما يجب أن يكون لديك مهارة سرعة الانتباه، وحل المشكلات التي تواجه الأشخاص المسؤول عن حمايتهم.

ووفقًا لهذا المجهود المبذول تُعطي أمريكا لأفراد الأمن رواتب عالية للغاية تتراوح بين 12 إلى 14 دولار أمريكي في الساعة الواحدة.

مهنة عامل البناء في أمريكا 2024

تحتاج أمريكا إلى عمال بناء بكثرة، حيث إنها من المهن المطلوبة في أمريكا 2024، وإحدى فرص العمل في أمريكا 2024 المتاحة للجميع، والتي لا تتطلب وجود شهادة جامعية.

يجب فقط أن يكون عامل البناء على دراية كافية بكل ما يخص البناء من مواد بناء وطرق حديثة للإنشاءات المعمارية، كما يجب أن يخضع لأوامر المهندسين المدنيين.

وعلى أساس هذه الخبرة يكون متوسط رواتب عمال البناء يتراوح بين 19 إلى 23 دولار أمريكي في الساعة الواحدة.

مهنة الميكانيكي في أمريكا 2024

يعتقد بعض الأشخاص أن مهنة الميكانيكي تتطلب وجود شهادة جامعية في هندسة الميكانيكا، ولكن ليس في كل الأحيان، حيث يوجد فنيين سيارات يُجيدون التعامل مع كل أجزاء السيارة، وبارعين في إصلاحها.

هؤلاء الأشخاص تحتاجهم أمريكا وتوفر لهم فرص العمل في أمريكا 2024 برواتب مجزية للغاية إذا كانوا بالفعل يمتلكون خبرة في تشغيل المحركات، وتصليح الصدمات، وتغيير الزيوت، وغيرها من أعمال الميكانيكا.

ويتراوح سعر ساعة العمل لمهنة الميكانيكي في أمريكا بين 30 إلى 40 دولار أمريكي.

مهنة الكهربائي في أمريكا 2024

نظرًا لأن مهنة الكهربائي من المهن الخطرة جدًا ولا يمكن أن يعمل بها أي شخص، فهي من المهن المطلوبة في أمريكا 2024 بشكل كبير.

مقال ذا صلة:  المهن المطلوبة في الدنمارك 2024 | الرواتب ومواقع البحث عن عمل في الدنمارك 2024

فإذا كان الكهربائي متمكن في أعمال الكهرباء من توصيل أسلاك، وبناء الكهرباء للمنشأت، وإصلاح الأعطال الكهربائية في المؤسسات والعقارات يحصل على راتب عالي للغاية.

حيث يكون متوسط سعر ساعة العمل لمهنة الكهربائي في أمريكا 2024 بين 25 إلى 28 دولار أمريكي.

المهن المطلوبة في القرعة الأمريكية بدون بكالوريا 2024

بناءًا على ما سبق في معرفة فرص العمل في أمريكا 2024 بدون شهادة، فإن القرعة التي أطلقتها الولايات المتحدة الأمريكية لاستقطاب عمالة من الخارج تحتوي على وظائف شاغرة بدون شهادة جامعية، وجاءت على النحو التالي:

  • عمال بناء؛
  • نجارين؛
  • سباكين؛
  • مندوب مبيعات؛
  • مساعد تنفيذي؛
  • كهربائي؛
  • رجال إطفاء؛
  • مصمم جرافيك؛
  • وكلاء تأمينات؛
  • عمال خدمات؛
  • عمال إنتاج؛
  • أخصائيو العلاج بالتدليك؛
  • وكيل عقارات؛
  • مشغل معدات؛
  • عمال في المطاعم والمقاهي.

أفضل 10 وظائف في أمريكا 2024

بالطبع تبحث عن فرص العمل في أمريكا 2024 ذات الرواتب المرتفعة حتى تستطيع التقديم على الوظيفة المناسبة لك للعيش في أمريكا.

لذلك سوف نُساعدك في توضيح أفضل 10 وظائف متاحة حاليًا في أمريكا:

  1. وظائف في مجال الموارد البشرية؛
  2. وظائف في مجال التسويق والمبيعات؛
  3. وظائف في مجال المحاسبة والمالية؛
  4. وظائف في مجال تطوير الأعمال؛
  5. وظائف في مجال هندسة البرمجيات؛
  6. وظائف في مجال الإنتاج والجودة؛
  7. وظائف في مجال الهندسة الإنشائية؛
  8. وظائف في مجال تصميم الإعلانات؛
  9. وظائف في مجال تطوير الويب؛
  10. وظائف في مجال المطاعم.

فرص عمل في أمريكا للعرب 2024

تتيح الولايات المتحدة الأمريكية فرص عمل عديدة للعرب المقيمين بداخلها أو المقيمين خارج أمريكا، حيث توفر وظائف شاغرة للناطقين باللغة العربية، ووظائف أخرى في كافة مجالات العمل تتطلب إتقان اللغة الإنجليزية.

وإليكم أهم فرص العمل في أمريكا 2024 للعرب المتاحة الأن:

  • شركة سناب شات العالمية تطلب للعمل لديها متخصص في تقييم الإعلانات للعمل في ولاية لوس أنجلوس، كاليفورنيا؛
  • تتيح شركة أمازون آلاف الوظائف الشاغرة لديها في الولايات المتحدة الأمريكية لجميع الجنسيات العربية؛
  • تطلب شركة سيسكو إحدى الشركات الرائدة في مجال الصناعة التكنولوجية في فروعها المنتشرة بالولايات المتحدة الأمريكية موظفين عرب للعمل لديها، ويمكنكم التقديم من خلال موقع الشركة الرسمي من هنا؛
  • يطلب متجر Walmart الشهير في الولايات المتحدة الأمريكية مجموعة من الموظفين في تخصصات مختلفة، حيث يمكن التقديم من على موقع الشركة الرسمي من هنا؛
  • شركة مايكروسوفت العالمية تطلب للعمل لديها موظفين في مختلف التخصصات من الحاصلين على المؤهلات العليا، وتتيح فرصة تدريب للطلاب، ويمكن التقديم والاستفسار عن الوظائف الشاغرة من موقع الشركة الرسمي من هنا.
مقال ذا صلة:  تكاليف المعيشة في إيطاليا 2024 ~ الحياة في إيطاليا للمصريين، مميزاتها وسلبياتها

العمل في مزارع أمريكا 2024

تحتوي الولايات المتحدة الأمريكية على مجموعة كبيرة من المزارع بداخلها، وبالتالي فهي تطلب عمالة موسمية كل عام للعمل في مزارع أمريكا 2024.

حيث تطلب ولاية تكساس، ولاية نيوجيرسي، ولاية ألاسكا، ولاية جورجيا، ولاية كاليفورنيا، وعدد من الولايات الأمريكية الأخرى عمال للعمل في مجال الفلاحة في أمريكا 2024.

كما أن العمل في أمريكا 2024 في مجال الفلاحة، يعتبر أيضاً فرصة جيدة لراغبين في الهجرة والعمل في أمريكا 2024، حيث يمكن التقديم على فيزا أمريكا 2024، من خلال حصولك على عمل في الفلاحة، وللتعرف على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع ندعوك عزيزي القارئ لمشاهدة الفيديو أدناه.

الراتب المناسب للعيش في أمريكا 2024

بعدما تعرفنا على فرص العمل في أمريكا 2024 المتاحة لجميع الفئات، وأهم المهن المطلوبة في أمريكا 2024 يمكننا الآن التعرف على الراتب المناسب للعيش داخل الولايات المتحدة الأمريكية 2024 وفق تكاليف المعيشة في أمريكا 2024.

ولكن أولًا دعني أوضح لك عزيزي القارئ أن تكاليف المعيشة في ولايات أمريكا تختلف باختلاف المدينة التي تُقيم فيها، باختلاف أيضًا احتياجاتك الشهرية الأساسية، وما إذا كنت تعيش بمفردك أم تُقيم مع عائلتك في أمريكا.

فمثلًا يكون الراتب المناسب للعيش في ميسيسيبي أرخص مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية هو ما بين 5800 إلى 6500 دولار أمريكي شهريًا للفرد الواحد.

بينما يكون الراتب المناسب للعيش في نيويورك أغلى مدينة في الولايات المتحدة الأمريكي هو ما بين 7500 إلى 8900 دولار أمريكي شهريًا للفرد الواحد.

راتب عامل المطعم في أمريكا 2024

مهنة عامل المطعم من المهن المطلوبة في أمريكا 2024، والتي لا تحتاج إلى وجود شهادة جامعية، كما إنها من  فرص العمل في أمريكا 2024 المتاحة بشكل دوري.

حيث يكون راتب عامل المطعم بين 31500 دولار أمريكي سنويًا، وتصل سعر ساعة العمل لعامل المطعم إلى 11 دولار أمريكي.

خاتمة

ختاماً، من خلال مقالنا لليوم حول فرص العمل في أمريكا 2024 والمهن المطلوبة في أمريكا 2024 تعرفنا على العديدي من المعلومات القيمة بخصوص هذا الموضوع، حيث عمل فريق عمل موقعنا lwati9a بحرص شديد من أجل ذكر كل ما يتعلق فرص العمل والوظائف في أمريكا بدون شهادة 2024، كما أننا تحدثنا عن المهن المطلوبة في القرعة الأمريكية بدون بكالوريا 2024، العمل في مزارع أمريكا 2024، بالإضافة إلى الراتب المناسب للعيش في أمريكا 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى