العمل في الخارج

البحث عن عمل في قطر 2023 عن طريق مواقع وارقام شركات التوظيف

كل ما يجب معرفته حول العمل في قطر 2023، وطريقة التواصل مع شركات التوظيف في قطر

تختلف طريقة البحث عن عمل في قطر من شخص لآخر، فمنهم من يبحث عن عمل في قطر من خلال المواقع الإلكترونية على جوجل، ومنهم من يستعين بالأصدقاء والأقارب، والبعض الأخر يبحث على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وغيره، ولا يعلم هؤلاء أن هناك مكاتب وشركات التوظيف في قطر 2023.

توفر شركات التوظيف في قطر 2023 آلاف فرص العمل في جميع المجالات والتخصصات، فمهما كانت مهنتك أو حرفتك يمكنك العمل في قطر بكل سهولة عن طريق شركات التوظيف في قطر التي نوضح لكم تفاصيلها بالكامل من أرقام وإيميلات في مقالنا اليوم مع تقديم فرص عمل في قطر عديدة لمختلف الجنسيات، فقط تابع معنا حتى النهاية.

البحث عن عمل في قطر 2023

تعد قطر واحدة من أفضل بلدان العالم العربي من حيث الرواتب، والحياة الكريمة التي يعيشها الفرد هناك، وسهولة الحصول على فرصة عمل مناسبة، تستقبل الأشخاص من الدول العربية الشقيقة كالمغرب ومصر وتونس وغيره، وترحب أيضًا بالجنسيات الأجنبية للعمل بداخلها.

تحتاج قطر سنويًا العديد من الوظائف في مختلف المجالات والتخصصات، ولا يشترط أن تكون هذه الوظائف للكوادر العليا فقط بل تطلب أيضًا عمال وحرفيين وأشخاص لا يملكون مؤهل دراسي، توفر هذه الوظائف شركات وشركات التوظيف في قطر 2023 العديدة، هذا فضلًا عن المواقع الإلكترونية التي تطرح كل يوم وظائف في قطر.

كيف احصل على وظيفة في قطر

إذا كان لديك أحد الأقارب أو المعارف في قطر فيمكنك الحصول على عقد عمل من خلاله، والذهاب إلى قطر على الفور والاستمتاع بمميزات المعيشة، وإذا لم يكن لديك أحد المعارف فإن الشركات القطرية منتشرة على مواقع الإنترنت يمكنك البحث من خلالها للحصول على الوظيفة المناسبة.

فضلًا عن المواقع الإلكترونية التي تستغرق وقت كبير في البحث عن عمل في قطر هناك تطبيقات يمكنك تنزيلها على الهاتف المحمول توفر لكم الوظائف الشاغرة في المواقع والشركات القطرية، التطبيق متوفر على جوجل بلاي من خلال هذا الرابط يمكنك التقديم عليها بخطوات بسيطة.

ندعوك لقراءة: افضل تطبيقات الوظائف في السعودية 2023 وطرق البحث عن وظيفة اون لاين

وجب التنويه أن دخول قطر من أجل العمل بتأشيرة غير تأشيرة العمل يعرضك للخطر والمسألة القانونية، لأن قطر لا تسمح للأشخاص الحاملين فيزا سياحية على سبيل المثال العمل في أي مهنة، يجب أن تكون حاصلًا على فيزا العمل القطرية من موطنك الأصلي.

أفضل شركات التوظيف في قطر 2023

تتمتع قطر باحتوائها على شركات توظيف عديدة داخلها من شأنها أن تساعد الجنسيات المختلفة للعمل في قطر، نوضح لكم تفاصيل هذه الشركات في الآتي:

1- شركة Swan

واحدة من أهم شركات التوظيف في قطر التي تطرح فرص عمل عديدة في مختلف المجالات، كما إنها قادرة على اختيار الأشخاص القادرين على العمل بكفاءة عالية، ولديهم خبرة كافية تؤهلهم للعمل بكل سهولة، أكثر فرص العمل لديها في مجال النفط والغاز، والخدمات اللوجستية.

توفر فرص عمل بدوام كامل، ودوام جزئي حتى تساعد الشباب على العمل في الفترة الصيفية، وتعمل على توريد القوى العاملة ذو الياقات الزرقاء، لذا فإن كل ما عليك هو تقديم السيرة الذاتية على موقع سوان، وسوف يقوم فريق العمل بالبحث فيها، وتوفير الوظيفة التي تناسب تخصصك أو مهاراتك.

2- شركة B2C Solutions

تتمتع شركة B2C بأنها شركة مميزة في طرح فرص العمل في قطر على العديد من الأشخاص بطريقة إبداعية، كما إنها تمتلك آلاف شركات التوظيف القطرية على موقعها، وقادرة على توصيل أرباب العمل بالباحثين عن عمل المتمكنين من عملهم في المجالات المطلوبة.

B2C تفحص السيرة الذاتية للباحث عن عمل بدقة شديدة حتى تستطيع توصيلها إلى الشركات المناسبة في قطر، لذا اهتم جيدًا بكتابة السيرة الذاتية الخاصة بك، وبطريقة عرض مهاراتك وخبراتك داخلها حتى تساعدك الشركة على إيجاد فرصة العمل المناسبة.

3- شركة Vistas Global

البحث عن عمل في قطر أصبح سهل الآن مع شركة Vistas Global إحدى أكبر شركات التوظيف في قطر القادرة على توظيف أصحاب المهارات والخبرات الكبيرة خاصةً في مجال العقارات والتكنولوجيا ورأس المال؛ حيث تمكنت الشركة من توظيف أكثر من 1000 شخص في قطر من خلال موقعها الإلكتروني، نظرًا لأنها تحتوي على شركات عديدة تريد عمالة بشكل دائم، فرصتك في العمل داخل قطر اقتربت الآن عند التقديم من خلال شركة Vistas Global.

4- شركة Candid Zone

تتميز هذه الشركة بأنها توفر فرص عمل عديدة في قطر في مجالات الصناعة؛ حيث إنها تربط بين الباحثين عن عمل وبين الشركات التي تطلب موظفين في قطر فور تأهلك إلى الوظيفة المناسبة، وإذا لم تكن جاهزًا أو ليس لديك خبرة في تخصصك أو مهنتك تساعد شركة Candid Zone على التدريب للتحسين من مهاراتك الشخصية وخبراتك اللازمة لسوق العمل في قطر، وبعد ذلك تقوم بتوفير فرصة عمل مناسبة، لذا يمكننا القول أن البحث عن عمل في قطر ليس صعبًا مع شركة Candid.

مقال ذا صلة:  فرص العمل في ماليزيا 2023 زائد قائمة المهن والوظائف المطلوبة في ماليزيا

5- شركة Management Solutions International

تعد هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال التنمية البشرية؛ حيث إنها توظف المتخصصي من كوادر التنمية البشرية في شركات كبيرة داخل قطر، تعمل الشركة على تصنيف الموظفين المتقدمين إليها إلى فئات متعددة وفق الخبرات المطلوبة في قطر، وتسهل عليهم عملية التوظيف في مئات الشركات المشتركة لديها، كما إنها قادرة على توظيف هذه الكوادر في شركات أجنبية خارج قطر تابعة لها.

شركات خاصة توظيف في قطر 2023

قد تسمع عن الشركات الخاصة الموجودة في قطر، وتعتقد أنها شركة ليست معتمدة، ولا تستطيع توفير فرص عمل جيدة، ولكن على العكس تمامًا يمكنك البحث عن عمل في قطر من خلال الاستعانة بالشركات الخاصة المعتمدة في قطر مثل الشركات التالية:

1- شركة البروي

من الشركات الخاصة المعتمدة لدى الجهات القطرية لتوظيف العمالة الخارجية من جميع الجنسيات في قطر، هذه الشركة مالكة لصاحبها عبد الفتاح علي ثابت البروي، تسهل الشركة وصول الباحثين عن عمل إلى أصحاب الأعمال القطرية سواء شركات أو أفراد.

كل ما عليك هو الدخول على الموقع، وملء النموذج الخاص بالسيرة الذاتية، والانتظار إلى حين توفير فرصة عمل مناسبة حتى تراسلك الشركة للتقديم عليها، كما يمكنك الدخول على هذا الرابط للاستعلام عن حالة طلبك.

2- شركة Morison

إحدى شركات التوظيف القطرية الخاصة القادرة على توصيل أصحاب الأعمال بالباحثين عن عمل في مجال القانون والضرائب ومستشاري الأعمال، توفر لهم شركة موريسون العديد من المزايا الخاصة بالسكن والخدمات والرواتب، كما تعمل على تسهيل إجراءات الدخول إلى قطر.

3- شركة السيال

نستكمل الحديث عن كيفية البحث عن عمل في قطر حيث إن شركة السيال من أكبر الشركات الخاصة الموجودة في قطر المسؤولة عن توظيف القوى العاملة، وهي شركة معتمدة لديها قدرة كبيرة على توفير فرص عمل في قطر للشباب من مختلف الجنسيات في مجال التخصص أو المهارة المكتسبة.

تتعاون السيال جروب مع كبرى الشركات القطرية لذا فهي تقدم فرص عمل عديدة في مجال الفنادق والمطاعم والبناء من خلال التنسيق مع الشركات وأصحاب الأعمال التي تطلب هذا النوع من العمالة.

مكتب توظيف في قطر 2023

تتعدد مكاتب التوظيف التي تساعدك في البحث عن عمل في قطر في مختلف المجالات، فمهما كان تخصصك، فهي توفر لك وظائف عديدة برواتب جيدة، وتساعدك أيضًا على توفير سكن إذا كنت من خارج قطر.

وفيما يلي نعرض لكم أهم مكتب توظيف في قطر:

مكتب الوكرة

يوفر مكتب الوكرة لجلب الأيدي العاملة فرص عمل متنوعة تناسب كل فئة على حدة، يمكنك الاشتراك على الموقع الإلكتروني الخاص بالمكتب لتقديم السيرة الذاتية، والحصول على فرصة العمل المناسبة.

مكاتب التوظيف الطبي في قطر

هناك وسائل عديدة تمكنك من البحث عن عمل في قطر في المجال الطبي على وجه الخصوص، من أهم هذه الوسائل هي مكاتب التوظيف القطرية المتخصصة في توظيف الكوادر الطبية بجميع التخصصات، ويأتي على رأس هذه المكاتب الآتي:

1- مكتب الهلال للتوظيف

يوفر المكتب العديد من فرص العمل في قطر في المجال الطبي، سواء أطباء أو تمريض، رجال ونساء من مختلف الجنسيات يمكنهم الذهاب إلى قطر عن طريق مكتب الهلال الذي يوفر عقود عمل حقيقية في مستشفيات ومراكز طبية كبرى داخل قطر، ولعل من أهم التخصصات المعروضة في مكتب الهلال تخصصات في الأنف والأذن، والجراحة، والأسنان، والنساء، والعيون.

2- مكتب الأمانة للتوظيف

يوفر مكتب الأمانة للتوظيف الطبي في قطر عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك العديد من الوظائف الطبية في قطر؛ حيث يساعدكم المكتب على العمل في قطر بالمجال الطبي عقود حقيقية، وسواء كنت داخل قطر أو خارجها فإن المكتب يسهل عليك إجراءات الحصول على الوظيفة في قطر إذا كانت مناسبة لتخصصك.

ارقام شركات التوظيف في قطر 2023

إذا وجدت صعوبة في البحث عن عمل في قطر فيمكنك التواصل مع شركات التوظيف القطرية للسؤال عن فرصة عمل مناسبة، وتعتبر هذه الوسيلة من أسرع الوسائل لإيجاد فرص العمل.

لذا سوف نقدم لكم في السطور القادمة ارقام شركات التوظيف في قطر:

  • رقم شركة مانيلا لتوظيف الأيدي العاملة 97444423982؛
  • رقم هاتف برونيل قطر للتوظيف 97440403434؛
  • رقم شركة موريسون العالمية 97444528156؛
  • رقم هاتف شهد الأمل للتوظيف بالخارج 9747012932؛
  • رقم هاتف توظيف الموارد الرئيسية والاستشارات 97440192680؛
  • شركة قطر الدولية للقوى العاملة 97440165561؛
  • بالحصا لخدمات التوظيف في قطر 97444440156؛
  • رقم هاتف شركة توب بليدرز انترناشيونال 97450806444؛
  • النوب للخدمات وجلب الأيدي العاملة 97444425869؛

ايميلات شركات قطر 2023

هل مازلت تستمر في البحث عن عمل في قطر؟ إذا كانت الإجابة نعم فنحن نقدم لك في السطور القادمة قائمة بإيميلات الشركات الكبرى في قطر، والتي عادة ما تطلب موظفين للعمل لديها.

وإليكم قائمة ايميلات شركات قطر في الآتي:

شركات في قطر تطلب موظفين

في إطار التعرف على كيفية البحث عن عمل في قطر فيوجد عدد كبير من الشركات المتخصصة في قطاعات مختلفة تبحث عن موظفين للعمل لديها من داخل قطر وخارجها.

مقال ذا صلة:  جواز سفر ألمانيا 2024 كم دولة بدون تأشيرة، زائد طرق الحصول على الجنسية الألمانية

وفيما يلي نوضح لكم نموذج لبعض فرص العمل في قطر التي توفرها:

1- شركة Black & Grey HR

تطلب الشركة مهندس مبيعات في قطر بدوام كامل يتمتع بالآتي:

  • مهارات التواصل والتعامل مع Microsoft Office؛
  • يمتلك خبرة أكثر من 3 سنوات في مجال المبيعات والتسويق؛
  • يكون حاصلًا على شهادة متخصصة في مجال المبيعات والتسويق؛

2- شركة Qatar Energy

وظيفة محلل ومراقب للمنتج متوفرة لدى شركة قطر للطاقة، يجب أن يتمتع الموظف بالآتي:

  • معرفة جيدة بأسواق التداول خاصةً تداول الطاقة؛
  • درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو العلوم والاقتصاد وما يعادلها؛

3- شركة َQatar Airways

الخطوط الجوية القطرية تطلب ناشر مكتبي للعمل لديها بدوام كامل، ويشترط على مقدم الطلب حصوله على الآتي:

  • قادر على التعامل مع برامج المايكروسوفت أوفيس، والفوتوشوب، وبرامج التصميم الأخرى؛
  • يمتلك خبرة 4 سنوات في المجال المطلوب؛
  • درجة البكالوريوس في مجال العمل؛

4- شركة Qatari Industrial Equipment

توفر الشركة القطرية للمعدات الصناعية وظيفة مهندس مبيعات بدوام كامل، ويجب أن يتوفر في مقدم الطلب الآتي:

  • القدرة على التواصل مع الآخرين؛
  • العمل ضمن فريق تحت ضغط؛
  • خبرة سنتين فما فوق في مجال المبيعات؛
  • حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية؛

5- شركة Qatar Duty Free

يتوفر لدى شركة السوق الحرة القطرية وظيفة مساعد القوى العاملة والرواتب بدوام كامل، وتطلب الشركة أن يمتلك المتقدم ما يلي:

  • ماهر في التعامل على برامج المايكروسوفت أوفيس؛
  • درجة البكالوريوس لابد منها في المجال؛
  • مهارات التواصل مع الأخرين من خلال الشات أو بشكل مباشر؛
  • خبرة في إدارة قواعد البيانات؛
  • يمتلك خبرة عام واحد على الأقل في المجال؛

كيفية تقديم طلب توظيف في قطر 2023

للتأكيد على أن البحث عن عمل في قطر أصبح في غاية السهولة، فقد طرحت الحكومة القطرية منصة إلكترونية خاصة بتوظيف الأشخاص القطريين والغير قطريين للتقليل من البطالة، ومساعدة الجنسيات الأخرى على الاختلاط والتبادل الثقافي داخلها، هذه المنصة تحتوي على عدد لا حصر له من الشركات والمؤسسات المؤثرة في قطر، ولها دور كبير في تنمية المجتمع والازدهار به.

وفيما يلي نوضح لكم أهم القطاعات المطلوبة في قطر لدى منصة حكومي:

  • قطاع الإنشاء والتعمير: من أهم القطاعات المطلوبة في الوقت الحالي، لأن قطر تبدأ في التشييد والبناء لمشاريع كثيرة؛
  • التربية والتعليم: تطلب المدارس القطرية الحكومية مدرسين ومدرسات في مختلف التخصصات؛
  • أصحاب الحرف: تقدم قطر وظائف عديدة للنجارين، والسباكين، وعمال المطاعم، وكل من يمتلك حرفة، ولا يملك شهادة جامعية؛
  • القطاع الطبي: أكثر قطاع متوفر لدى منصة حكومي القطرية هو القطاع الطبي في مختلف التخصصات، ولكلا الجنسين؛
  • شركات البترول: توفر لكم منصة حكومي وظائف عديدة في شركات البترول الحكومية والخاصة المعتمدة، سواء وظائف للمهندسين أو العمال.

الوثائق المطلوبة لتقديم طلب توظيف

قبل التقديم على منصة حكومي يجب تجهيز الأوراق الرسمية المطلوبة حتى يكتمل الطلب، وفيما يلي نوضح لكم هذه الأوراق:

  • شهادة صحية تفيد بالصحة الجيدة لمقدم الطلب؛
  • شهادة المؤهل الجامعي؛
  • جواز سفر ساري المفعول؛
  • شهادات الخبرة في مجال العمل أو الدورات التدريبية؛
  • نسختين من السيرة الذاتية؛ واحدة باللغة العربي، والأخرى باللغة الإنجليزية.

خطوات تقديم طلب توظيف في قطر

إذا كنت مواطن قطري أو غير قطري، وإذا كنت داخل قطر أو خارجها، وتبحث عن فرصة عمل جيدة في قطر، يمكنك التسجيل على منصة حكومي القطرية، لإيجاد فرصة عمل مناسبة لتخصصك أو حرفتك، وإليكم خطوات التقديم في الآتي:

  1. الدخول على منصة حكومي القطرية من هنا؛
  2. تسجيل حساب جديد على المنصة في خطوات بسيطة من خلال ملء بعض البيانات الشخصية؛
  3. البحث في قائمة الوظائف المتوفرة، وتحديد ما إذا كنت قطري أو من جنسية أخرى حتى يسهل على المنصة توفير الوظيفة المناسبة؛
  4. عند وجود وظيفة تناسبك يمكنك التقديم عليها، والانتظار حتى يتم الرد عليك من قبل صاحب العمل.

البحث عن عمل في قطر بدون شهادة 2023

هل ترى أن العمل في قطر بدون شهادة أصبح صعب؟ في قطر يتوفر العديد من فرص العمل التي لا تحتاج إلى شهادة جامعية يكفي فقط أن تمتلك خبرة أو مهارة في مجال أو حرفة؛ حيث يمكنك البحث عن وظيفة من خلال شركات التوظيف في قطر التي قمنا بذكرها في الأعلى.

وفيما يلي نذكر لكم أهم فرص العمل المطلوبة في قطر دون شهادة:

  • مراقب فني: تطلب شركة كبرى في مجال الأدوية عدد كبير من العمال للمراقبة الفنية والإشراف على المستودعات الخاصة بها المنتشرة في جميع أنحاء قطر؛
  • منسق جداول زمنية: شركة أزياء نسائية في قطر تطلب عمال للعمل لديها كمنسقين جداول زمنية؛ حيث تكون طبيعة العمل ترتيب مواعيد الاجتماعات بين جميع الفئات الموجودة في الشركة، وتضع الشركة رواتب عالية جدًا في هذه الوظيفة؛
  • حارس أمن: تطلب شركة زين للاتصالات أحد أشهر شركات الاتصالات القطرية عمال للعمل لديها حراس أمن في فروع عديدة منتشرة في قطر، توفر الشركة سكن للموظفين، وتمنحهم رواتب عالية؛
  • سائق سيارة: شركة نقل قطرية تطلب سائقين أجرة للعمل لديها، وسوف يكون أكثر العمل مع السائحين لزيارة المعالم السياحية القطرية، ولا يشترط وجود شهادة، ولكن يشترط أن يكون ملمًا بجميع المناطق السياحية؛
  • موظف استقبال: تطلب عدد من المستشفيات القطرية موظفين استقبال للعمل لديها، قادرين على تنظيم البيانات، وتقديم المعلومات الكافية للعملاء والمرضى عن خدمات المستشفى، والتواصل مع الأطباء، مع توضيح أن العمل سوف يكون بنظام الورديات.
مقال ذا صلة:  ايجابيات وسلبيات اللجوء في سنغافورة 2024 ~ راتب اللجوء في سنغافورة 2024

ندعوكم لمشاهدة الفيديو التالي للتعرف على قائمة لـ 5 وظائف بدون خبرات في قطر 2023

عروض عمل في قطر 2023

إن البحث عن عمل في قطر حيث تقدم مجموعة من الشركات الكبيرة والصغيرة داخل قطر عروض عمل مميزة للحصول على أكبر قدر من العمالة الخارجية من أجل زيادة الإنتاجية وتنمية الاقتصاد.

وفيما يلي سوف نوضح لكم عروض العمل المتوفرة في قطر:

1- وظائف في هندسة الشبكات في قطر

مهندس الشبكات أصبح لا غنى عنه اليوم خاصةً في قطر؛ حيث تحتوي قطر على تكنولوجيا متطورة في جميع الشركات الحكومية والخاصة، لذا يزداد احتياجها لمهندس الشبكات، لإدارة البيانات والأعمال الخاصة بالشبكات.

2- وظائف في المحاسبة المالية في قطر

تطلب الشركات الكبرى في قطر يوميًا بعد يوم محاسبين ومدققين ماليين؛ حيث إن هذه الوظيفة من أهم الوظائف التي تطلبها قطر، وتكون برواتب عالية.

3- وظائف طباخين في قطر

تحتوي قطر على عدد كبير من الفنادق والمطاعم التي تطلب في الوقت الحالي طباخين لديهم خبرة طويلة في أعمال الطبخ المختلفة، متمكنين من طبخ الأكلات والحلويات بمختلف أنواعها.

4- وظائف معلمين في قطر

تحتاج المدارس القطرية إلى مدرسين قادرين على تقديم المعلومات بالأسلوب العلمي الحديث، وقد ولت المدارس الحكومية القطرية اهتمامًا كبيرًا بالتعليم مما جعلها في احتياج دائم إلى معلمين في المدارس خاصةً معلمون اللغة الإنجليزية ومعلمي مادة الرياضيات.

5- وظائف أمن في قطر

الخدمات الأمنية في العديد من الشركات ضرورية للغاية، وتطلب قطر موظفين أمن ذو قوة بدنية عالية للعمل داخلها، كما تطلب أيضًا بعض الشركات الخاصة الناشئة موظفين أمن، فهي المهنة الأكثر طلبًا في قطر.

6- وظائف في المجال الصحي في قطر

تسعى قطر إلى أن تكون متقدمة في المجال الصحي عن غيرها من الدول، لذا تستقطب بشكل دائم المهرة من الأطقم الطبية في جميع التخصصات خاصةً الجراحين وأطباء التخدير، وتطلب باستمرار طاقم تمريض يعمل لديها في المستشفيات الخاصة والحكومية برواتب عالية للغاية، كما توفر لهم مميزات عديدة.

15000 وظيفة قطر

توفر قطر عقود عمل عديدة للراغبين في العمل داخلها من الجنسيات العربية سواء المتواجدون في قطر أو خارجها، فرص عمل عديدة في القطاعات الحكومية والخاصة، شهادات جامعية عليا للوظائف الإدارية وما يندرج أسفلها، وبدون شهادات للوظائف التي لا تحتاج إلى ذلك بل تحتاج إلى خبرة فقط، يمكنك التقديم على فرص العمل الحالية التي أطلقتها قطر في ديسمبر 2022 والحصول على عقد عمل قطري بكل سهولة ويسر.

عقود عمل في قطر للمغاربة

ترحب دولة قطر بإخوانها المغاربة للعمل لديها في مختلف الوظائف والحرف؛ حيث توفر لهم عقود عمل مميزة برواتب مغرية، ويستطيع المغاربة الحصول على عقد عمل في أحد المهن المطلوبة في قطر للمغاربة التالية:

  • المحاسبة المالية؛
  • مجال القانون والمحاماة؛
  • التسويق والمبيعات؛
  • هندسة البترول؛
  • هندسة الحاسب الآلي؛
  • الصيدلة؛
  • طب الأسنان؛
  • سائقين؛
  • حرفيين؛
  • أفراد أمن.

فرص عمل في قطر للمصريين

يمكننا القول أن المصريين هم الفئة الأكثر بحثًا عن العمل في قطر، لذا توفر لهم قطر فرص عمل عديدة في الشركات الكبيرة والصغيرة للمساعدة في التقدم والنجاح.

وإليكم أهم فرص العمل للمصريين داخل قطر:

  • شركة عقارية تطلب مندوبين مبيعات للعمل لديها بنظام الراتب الشهري مع توفير عمولة مجزية، يجب أن يمتلك المتقدم خبرة في المبيعات والتسويق الإلكتروني؛
  • مطلوب مدير أمن متواجد في قطر لدى شركة أمنية لديه خبرة في مجال العلاقات؛
  • شركة كبرى متخصصة في مجال العقارات تطلب مسوق عقاري للعمل لديها، يمتلك خبرة في التسويق العقاري، ويجيد مهارة الإقناع والتواصل مع الآخرين؛
  • مركز طبي كبير في قطر يطلب للعمل لديه عدد كبير من الأطباء في تخصصات الأسنان والعيون؛
  • شركة تنظيفات في قطر تطلب للعمل لديها سائق سيارة يمتلك رخصة قيادة سارية المفعول براتب مغري؛
  • فندق مشهور بقطر يطلب شيف حلويات للعمل لديه براتب مجزي؛
  • مطلوب مهندس مدني لكبرى الشركات الهندسية في قطر؛
  • مدرسة خاصة في قطر تطلب معلم رياضيات للعمل لديها في مواعيد العمل الرسمية، على أن يمتلك خبرة عملية في أحد المدارس لا تقل عن سنتين.

فرص عمل في قطر للبنات

فرص العمل الموجودة في قطر ليست قاصرة فقط على الشباب، ولكن تستطيع البنت أيضًا العمل في قطر حتى لو كانت تقطن خارجها، يمكنها مراسلة أحد شركات التوظيف في قطر المذكورة أعلاه أو إرسال السيرة الذاتية الخاصة بها على إيميلات الشركات الكبرى لإيجاد فرصة عمل تناسبها.

وفيما يلي سوف نوضح أهم فرص العمل المتوفرة للبنات في قطر:

  • مكتب ضيافة وتنظيفات يطلب موظفة للعمل لديه تجيد التعامل مع الأخرين؛
  • شركة تسويق كبرى تطلب للعمل لديها موظفة تسويق لديها خبرة في الكمبيوتر واستخدام برامج المايكروسوفت أوفيس؛
  • مطلوب مندوبة مبيعات خبرة في التسويق والمبيعات، ويشترط أن يكون لديها إقامة في قطر؛
  • شركة تنظيفات تطلب سكرتيرة للعمل لديها قادرة على العمل تحت ضغط؛
  • بوتيك أزياء نسائية يطلب موظفة استقبال تجيد التعامل مع العملاء؛
  • شركة مقاولات كبرى تطلب سكرتيرة للعمل لديها شرط إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة، ولديها خبرة في الأعمال الإدارية؛
  • شركة كبرى تعمل في مجال الرخام والسيراميك تطلب مسوقة للعمل بنظام العمولة؛
  • مطلوب محامية لديها خبرة في المحاكم الجنائية والمدنية القطرية للعمل لدى مكتب محاماة مشهور في قطر.

فرص عمل في قطر للسودانيين

تعمل قطر على توفير فرص عمل للسودانيين في عدة مجالات مختلفة، فإذا كنت مواطن سوداني وترغب في العمل داخل قطر، سوف نساعدك على معرفة أهم الوظائف المطلوبة للسودانيين في قطر من خلال السطور القادمة:

  • وظائف في مجالات الهندسة البترولية، والمعمارية، والمدنية؛
  • وظائف في مؤسسات الرعاية الطبية؛
  • المبيعات والتسويق؛
  • القطاع التعليمي؛
  • المجال التكنولوجي؛
  • موظفين استقبال في الفنادق والمستشفيات؛
  • وظائف حرفيين؛
  • وظائف في مجال الدعاية والإعلان؛
  • المجالات الإدارية.

بالنسبة للأخوة الجزائريين الذين يبحثون عن عمل في قطر فقد خصصنا لكم مقال ندعوك لقراءته من هنا: فرص العمل في قطر للجزائريين، وطريقة تقديم طلب تأشيرة عمل قطر

ختامًا

تعرفنا في نهاية المقال على كيفية البحث عن عمل في قطر وما هي شركات التوظيف في قطر المعتمدة والموثقة للاعتماد عليها في توفير فرص عمل مناسبة، ووضحنا أيضًا إيميلات وأرقام الشركات الخاصة بالتوظيف في قطر للتقديم على المهن والوظائف المطلوبة في قطر 2023.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى