سياحة وسفر

سعر تذكرة طيران من الجزائر الى تركيا 2023 بالدينار الجزائري

تعرف على تذكرة طيران من الجزائر الى تركيا 2023 + مواعيد رحلات الطيران من الجزائر إلى تركيا

سعر تذكرة طيران من الجزائر الى تركيا 2023 يختلف باختلاف شركة الطيران، ومدة الرحلة، وموعد الرحلة، ومدينة الإنطلاق، وكذلك مدينة الوصول.

هذه التفاصيل لها تأثير كبير على سعر تذكرة الطيران، وبالتالي يجب معرفتها أولًا قبل معرفة السعر للحجز بشكل مباشر مع شركة الطيران المناسبة.

كما وينصح خبراء السفر والرحلات بعدم السفر إلى تركيا في أوقات المواسم، لأن الأفواج السياحية تَكثُر في هذا التوقيت مما يجعل شركات الطيران ترفع أسعار التذاكر الخاصة بها حتى الدرجة الاقتصادية.

فإذا أردت عزيزي القارئ السفر إلى تركيا من الجزائر، والحصول على أرخص سعر لتذكرة الطيران للرحلات المباشرة والغير مباشرة فقط قم بقراءة المعلومات المذكورة أدناه.

تعرف أيضا على سعر تذكرة طيران من المغرب الى تركيا.

إذن، في هذا المقال سنتطرق إلى:

تذكرة طيران من الجزائر الى تركيا 2023

يرغب الجزائريون في السفر إلى تركيا لأسباب عديدة منها السياحة والاستمتاع بجمال مناظرها الطبيعية، وعلى الرغم من أن تركيا ليست متاحة للجزائريين بدون تأشيرة إلا أن المواطن الجزائري يستطيع دخول تركيا بالتأشيرة الإلكترونية لمدة 30 يوم فقط.

مقال ذا صلة:  شروط ومتطلبات فيزا بيلاروسيا 2024، زائد عناوين مكاتب استخراج فيزا بيلاروسيا 2024

وإذا تحدثنا عن سعر تذكرة طيران من الجزائر الى تركيا 2023 فإن الأسعار غير ثابتة بل تتغير بتغيير العديد من العوامل، فمثلًا في فصل الصيف تكون أسعار التذاكر عالية للغاية. 

وهذا لأنه يعتبر وقت ذروة بالنسبة لشركات الطيران لما تزداد فيه الرحلات السياحية، على النقيض تمامًا في أوقات الشتاء التي تقل فيها تكلفة تذكرة الطيران عن المعتاد.

بالإضافة إلى أن السفر من مطار هواري بومدين الدولي يختلف في أسعار التذاكر عن مطار عنابة على سبيل المثال.

ونستنتج من ذلك أن تحديد سعر تذكرة طيران من الجزائر الى تركيا 2023 يكون وفق موعد الرحلة، ومكان إقلاع الطائرة، وكذلك نوع تذكرة الطيران هل هي ذهاب وعودة أم ذهاب فقط.

كما يمكنك عزيزي القارئ الاستعانة بمواقع حجز تذاكر الطيران الإلكترونية لتحديد تفاصيل رحلتك، والحصول على سعر تذكرة دقيق.

سعر التذكرة من الجزائر إلى تركيا 2023 بالدينار الجزائري

نتعرف الآن على سعر تذكرة طيران من الجزائر الى تركيا 2023 بالعملة الجزائرية حتى يتضح الأمر للجزائريين الذين يرغبون في السفر إلى جميع مدن تركيا، وإليكم التفاصيل في الآتي:

1- سعر التذكرة من الجزائر إلى مطار بوردوم

متوسط أسعار تذاكر الطيران المتجهه من الجزائر إلى مدينة بوردوم التركية هو حوالي 90 ألف دينار جزائري، وتكون مدة الرحلة 8 ساعات ونصف لمحطة توقف واحدة، وما يقارب من 12 ساعة لمحطتين توقف.

2- سعر التذكرة من الجزائر إلى مطار أضنة

تُطلق معظم شركات الطيران رحلات جوية إلى مدينة أضنة التركية، حيث يكون متوسط سعر التذكرة 200 ألف دينار جزائري، وتستغرق الرحلة حوالي 14 ساعة ونصف لمحطتين توقف، وحوالي 7 ساعات لمحطة توقف واحدة.

3- سعر التذكرة من الجزائر إلى مطار إزمير

التوجه إلى مدينة إزمير التركية من أكثر رحلات الطيران التي تُطلقها معظم الخطوط الجوية، حيث يبلغ سعر تذكرة طيران من الجزائر الى تركيا 2023 حوالي 80 ألف دينار جزائري، والرحلة ذات التوقف مرة واحدة تكون مدتها 6 ساعات ونصف، والرحلة ذات توقف مرتين تكون مدتها 16 ساعة.

4- سعر التذكرة من الجزائر إلى مطار بورصا

الرحلات الجوية المتجهة من الجزائر إلى مدينة بورصا التركية تستغرق حوالي 20 ساعة بالطائرة لأنها تتوقف ترانزيت مرتين، وبالتالي يكون سعر تذكرة الطيران هو 195 ألف دينار جزائري.

مقال ذا صلة:  تكلفة المعيشة في مصر 2024 للأجانب والطلاب، زائد مميزات وعيوب العيش في مصر

5- سعر التذكرة من الجزائر إلى طرابزون

طرابزون من المدن التركية الشهيرة التي تنطلق إليها الكثير من شركات الطيران الجوية، حيث يكون متوسط سعر تذكرة الطيران هو 110 ألف دينار جزائري.

وتكون مدة الرحلة 14 ساعة إذا توقف الطائرة في محطتين، بينما تكون حوالي 9 ساعات إذا توقفت في محطة واحدة.

6- سعر التذكرة من الجزائر إلى أنقرة

فقط بـ 90 ألف دينار جزائري تستطيع السفر إلى مدينة أنقرة من الجزائر، حيث تستغرق الرحلة الجوية 6 ساعات إذا توقفت في محطة واحدة، وتستغرق أكثر من 12 ساعة إذا توقفت في محطتين.

7- سعر التذكرة من الجزائر إلى اسطنبول

بأقل التكاليف تستطيع السفر إلى مدينة اسطنبول في تركيا، حيث تعرض شركات الطيران أسعار مميزة جدًا عند التوجه إلى هذه المدينة، فقط 40 ألف دينار جزائري سعر تذكرة طيران من الجزائر الى تركيا 2023.

ويمكنك حجز الطيران المباشر إلى اسطنبول الذي لا يستغرق أزيد من 3 ساعات في الرحلة الواحدة، كما يمكنك حجز طيران غير مباشرة مع توقف محطة واحدة بسعر أقل، ولكن تستغرق الرحلة أزيد من 20 ساعة.

ارخص سعر تذكرة طيران من الجزائر الى تركيا 2023

لم ينتهي حديثنا بعد عن سعر تذكرة طيران من الجزائر الى تركيا 2023 فيمكنك الإطلاع على مزيد من الرحلات التي تنطلق من معظم مطارات الجزائر إلى مطار اسطنبول عبر السطور التالية:

  • من مطار الجزائر الدولي إلى مطار اسطنبول

الخطوط الملكية المغربية تُطلق رحلة جوية إلى اسطنبول مع محطة توقف واحدة، ويكون سعر تذكرة الطيران 34450 دينار جزائري ما يعادل 253 دولار أمريكي؛

  • من مطار عنابة إلى مطار اسطنبول

طيران مباشر عبر الخطوط الجوية الجزائرية بسعر 37673 دينار جزائري ما يعادل 276 دولار أمريكي؛

  • من مطار قسنطينة إلى مطار اسطنبول

رحلة مباشرة بدون توقف ترانزيت تُطلقها الخطوط الجوية الجزائرية إلى مطار اسطنبول، ويكون سعر تذكرة الطيران هو 39665 دينار جزائري ما يساوي 291 دولار أمريكي؛

  • من مطار عوران إلى مطار اسطنبول

محطة توقف واحدة عند الذهاب من مطار عوران إلى مطار اسطنبول، ويكون تكلفة تذكرة طيران من الجزائر الى تركيا 2023 حوالي 42763 دينار جزائري ما يساوي 313 دولار أمريكي؛

مقال ذا صلة:  شروط، إجراءات ورسوم فيزا العلاج في المانيا 2023

أسعار تذاكر الخطوط الجوية الجزائرية إلى تركيا

تضم دولة الجزائر العديد من الخطوط الجوية التي تطلق رحلات مباشرة وغير مباشرة إلى دولة تركيا، وتختلف أسعار تذاكر الطيران عبر هذه الخطوط الجوية، كما إن معظمها يطلق عروض رخيصة جدًا على سعر التذكرة من حين لآخر.

ولكن تنفرد الخطوط الجوية الجزائرية بأسعارها المميزة عن شركات الطيران الأخرى، لذا سوف نتعرف على سعر تذكرة طيران من الجزائر الى تركيا 2023 بالتفصيل عبر الخطوط الجوية الجزائرية:

1- من مطار الجزائر الدولي إلى مطار اسطنبول

في الوقت الحالي يُطلق طيران الجزائر رحلات مباشرة وغير مباشرة وهم:

  • طيران مباشر: تستغرق الرحلة حوالي 3 ساعات، وتكون تكلفة التذكرة 52600 دينار جزائري؛
  • طيران مباشر: تستغرق الرحلة 3 ساعات و20 دقيقة، وتكون تكلفة التذكرة 65550 دينار جزائري؛
  • طيران غير مباشر: مدة الرحلة هي 31 ساعة، ويكون سعر التذكرة حوالي 55 ألف دينار جزائري؛
  • طيران غير مباشر: مدة الرحلة أكثر من 11 ساعة، ويكون سعر تذكرة طيران من الجزائر الى تركيا 2023 حوالي 53300 دينار جزائري؛

2- من مطار وهران إلى مطار أنطاليا

الرحلات التي تنطلق من مطار وهران بالجزائر تكون غير مباشرة وهي:

  • محطة توقف واحدة: تستغرق الرحلة أكثر من 9 ساعات، وتكون تكلفة التذكرة حوالي 57600 دينار جزائري؛
  • محطتين توقف: مدة الرحلة تكون حوالي 15 ساعة، ويكون سعر تذكرة الطيران حوالي 83700 دينار جزائري؛
  • محطتين توقف: حوالي 16 ساعة حتى تصل إلى مدينة أنطاليا بتركيا، ويكون سعر التذكرة 97 ألف دينار جزائري؛

ما هو سعر تذكرة السفر إلى تركيا 2023

يتراوح سعر تذكرة السفر من دولة الجزائر إلى تركيا 2023 بين 35000 و 55000 دينار جزائري للطيران المباشر، بينما يكون سعر تذكرة الطيران للرحلات الغير مباشرة سواء كانت محطة توقف واحدة أو اثنتين هي حوالي 90 ألف دينار جزائري.

ويمكن القول أن هذه الأسعار تقريبية، وتحتمل الزيادة أو النقصان عند تحديد تفاصيل رحلتك عبر شركات الطيران المختلفة المشهورة في الجزائر.

فيديو: نصائح من أجل السفر إلى تركيا من الجزائر 2023 

في هذا الفيديو سنتعرف على أهم النصائح من أجل السفر إلى تركيا من الجزائر 2023، ستجد عزيزي القارئ كل المعلومات المبدئية و الضرورية من أجل ضمان خوضك لتجربة سفر ناجحة جداً.

ختامًا

تعرفنا معًا على كل ما يخص سعر تذكرة طيران من الجزائر الى تركيا 2023 فإذا لديك استفسار يمكنك ترك تعليق بالأسفل للإجابة عليه فورًا.

أسئلة شائعة حول تذكرة طيران من الجزائر الى تركيا 2023

و في هذه الفقرة من مقالنا حول تذكرة طيران من الجزائر الى تركيا 2023 سنعرض لك عزيزي القارئ بعض أكثر الأسئلة الشائعة بخصوص هذا الموضوع.

كم تستغرق رحلة الطيران من الجزائر إلى تركيا؟

يعتمد ذلك على الخطوط الجوية والمسار المحدد، ولكن عادةً ما تستغرق الرحلة حوالي 3-4 ساعات تقريبًا.

هل هناك رحلات مباشرة من الجزائر إلى تركيا؟

نعم، تتوفر العديد من الرحلات المباشرة من العديد من مطارات الجزائر إلى مطارات في تركيا، مثل مطار اسطنبول.

ما هي الشركات الجوية التي تقدم رحلات من الجزائر إلى تركيا؟

تتعامل العديد من شركات الطيران مثل الجزائرية للطيران، وتركيش إيرون، والخطوط الجوية التركية مع رحلات من الجزائر إلى تركيا. قم بالتعرف على المزيد من خلال هذا المقال.

هل هناك أشهر محددة للسفر إلى تركيا؟

يعتبر فصل الصيف (من يونيو إلى أغسطس) والمواسم السياحية الرئيسية أوقاتًا شائعة للسفر إلى تركيا، ولكن يمكن السفر في أي وقت من السنة.

سعر تذكرة طيران من الجزائر الى تركيا 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى