العمل في الخارج

الاستثمار في الفلبين 2024، بعض المشاريع المربحة وكيفية تأسيس شركة في الفلبين

الاستثمار في الفلبين 2024 من الأفكار التي تتراود في أذهان الكثير من المستثمرين الأجانب الذين يرغبون في البدء بمشروع تجاري مربح على أرض آسيوي مُتقدمة تُساعدهم في جنى الكثير من الأموال وزيادة الدخل.

وفي الحقيقية تُعد الفلبين من الأماكن المناسبة التي تبدأ فيها مشروعك التجاري وأنت مطمئن بعد التخطيط الجيد له، وهذا لأن الفلبين تمتلك مقومات كثيرة تُساعدك على الوصول بعلامتك التجارية إلى أعلى المراتب.

فإذا كنت مهتمًا بالتجارة والاستثمار في الفلبين 2024 ننصحك بقراءة هذا المقال إلى آخره للتعرف على أكثر المشاريع ربحية في الفلبين، وكيفية فتح مشروع تجاري في الفلبين للأجانب، والمزيد من التفاصيل الهامة.

وبمناسبة حديثنا عن دولة الفلبين، ندعوك عزيزي القارئ لزيارة موقعنا الوثيقة من أجل التعرف على العديد من المقالات التي تخص هذا البلد، مثل:

الاستثمار في الفلبين 2024

يعتبر الاستثمار في آسيا خيار رائع لكل من يرغب في توسيع نشاطه التجاري والحصول على المزيد من الأرباح بأقل التكاليف، ومن أشهر الدول الأسيوية التي يمكنك الاستثمار فيها هي جمهورية الفلبين.

فهي من الدول الكبيرة في المساحة، وتمتلك سوق تجاري واسع تستطيع الانتشار فيه بكل قوة بفضل عدد السكان الضخم الذي تمتلكه الفلبين الذي يتعدى 110 مليون نسمة.

هذا فضلًا عن كون أرض الفلبين غنية بالموارد الخام التي تحتاجها الكثير من الصناعات، وسوف تجد أيضًا وفرة في الأيدي العاملة التي تُساعدك في الوصول إلى القمة أثناء الاستثمار في الفلبين 2024.

مقال ذا صلة:  أسهل طرق الهجرة إلى السويد 2023، زائد متطلبات وشروط قرعة الهجرة إلى السويد

مشاريع مربحة في الفلبين 2024

هل تُفكر في الاستثمار في الفلبين 2024 لكن لا تعرف ما هي أكثر المشاريع ربحية؟ هيا بنا نُعطيك أفكار لمشاريع مربحة في الفلبين تُحقق منها أعلى هامش ربح بأقل التكاليف الممكنة.

للعلم أن: العملة المحلية في الفلبين هي البيزو الفلبيني، وكل 1 بيزو فلبيني = 0.018 دولار أمريكي.

وفيما سنتعرف على أشهر مجالات الاستثمار في الفلبين 2024:

تجارة الأرز في الفلبين 2024

أفكار المشاريع المُربحة في الفلبين 2024 يجب أن تشمل الاحتياجات الأساسية اليومية التي يحتاجها الشعب بصفة عامة مثل الأرز، حيث إنه من المشاريع الصغيرة التي يُبشر بوجود ربح جيد.

وحتى تستطيع الربح من تجارة الأرز في الفلبين 2024 سوف تحتاج مبدأيًا مبلغ 110.000 بيزو فلبيني ما يعادل 2000 دولار أمريكي لشراء كمية كبيرة من الأرز من موزعين الأرز بالجُملة.

تحتاج في هذا المشروع أن تُخطط لمكان مناسب تبدأ البيع من خلاله، ونحن ننصحك باختيار مكان بجانب الأسواق حتى تستطيع البيع باستمرار.

وإذا قمت باختيار مشروع تجارة الأرز بغرض الاستثمار في الفلبين 2024 فإنك بحاجة إلى معرفة أن الأرز له مدة صلاحية مُعينة عندما تنتهي سوف يفسد فورًا، لذا يجب أن تكون مُلمًا بكل جوانب المشروع قبل البدء فيه.

مطعم صغير في الفلبين 2024

على غرار مشروع تجارة الأرز في الفلبين 2024، فإن إنشاء مطعم صغير، وليكن مطعم في مكان شعبي يُقدم وجبات وسندوتشات مميزة باسعار رخيصة من أكثر المشاريع ربحية في الفلبين 2024.

سوف لا تحتاج الكثير من الأيدي العاملة في البداية، فقط ستتكلف ثمن المعدات والأدوات والمواد الغذائية التي ستعمل بها، وهذه تختلف أسعارها باختلاف المكان الذي تشتري منه، لكن على الأغلب المشروع لا يحتاج إلى رأس مال كبير.

محل بيع منظفات في الفلبين 2024

تعتبر المنظفات من المنتجات التي لا غنى عنها في أي منزل، وبالتالي فهي من مجالات الاستثمار في الفلبين 2024 المُربحة، تحتاج فقط إلى التخطيط جيدًا قبل بدء هذا المشروع التجاري الذي يقوم على عدة عوامل مثل:

  • المكان المناسب لبيع المنظفات؛
  • مكان شراء المواد الخام التي تصنع منها المنظفات؛
  • عمل خطة تسويق كبيرة في البداية حتى يتعرف عليك الزبائن؛
  • عمل خطة عروض أسعار مناسبة لكافة الفئات.
مقال ذا صلة:  مميزات وعيوب اللجوء في فرنسا 2024، زائد راتب وأنواع اللجوء في فرنسا

محل إنترنت في الفلبين 2024

لا غنى اليوم عن وجود الإنترنت في حياتنا اليومية، ولأن الفلبين دولة كبيرة، وتحتوي على الكثير من المدن الريفية، فإن مثل هذه المدن لا يتواجد بداخلها شبكة إنترنت جيدة أو أجهزة كمبيوتر ذكية.

لذا يكون مشروع إنشاء محل إنترنت في الفلبين 2024 يُقدم كافة خدمات الإنترنت المتاحة للمواطنين هو مشروع مُربح للغاية.

فيديو: 10 مشاريح مربحة في الفلبين 2024

وإستكمالا لفقرتنا أعلاه حول مشاريع مربحة في الفلبين 2024، نود أن نقدم لك عزيزي القارئ الفيديو أدناه للتعرف على المزيد من المشاريع المربحة في الفلبين 2024، وأفضل الطرق من أجل الاستثمار في الفلبين 2024 بشكل مضمون ومربح.

كيفية تأسيس شركة في الفلبين 2024

عندما ترغب في الاستثمار في الفلبين 2024، وتختار المشروع المناسب الذي تبدأ في الربح منه على الأراضي الفلبينية، فإن هناك بعض الإجراءات التي يجب أن تقوم بها عند فتح مشروع في الفلبين 2024 للأجانب، هذه الإجراءات هي:

المستندات المطلوبة لتأسيس شركة في الفلبين للأجانب 2024

قبل التقديم على فتح مشروع تجاري في الفلبين 2024، يتعين عليك أولًا تجهيز الأوراق الرسمية المطلوبة بغرض الاستثمار في الفلبين 2024، وتتمثل تلك الأوراق في الآتي:

  • عقد تأسيس شركة في الفلبين 2024 على أن يحتوي هذا العقد على: غرض التأسيس، أسماء الشُركاء وعناوينهم، قواعد العمل بالشركة، طريقة إجراء الاجتماعات مع الشركاء والموظفين بالشركة؛
  • استمارة التحقق من العلامة التجارية للشركة؛
  • إقرار رسمي من أمين صندوق الشركة، إضافة إلى توقيع الشركاء؛
  • وثيقة إبراء الذمة لمقدم الطلب الأجنبي يتم إصدارها من البلد الأم؛
  • وثيقة تأمين على حجز الاسم التجاري إلى حين الانتهاء من إجراءات فتح المشروع في الفلبين 2024.

الخطوات اللازمة لتقديم طلب تأسيس شركة في الفلبين للأجانب 2024

بعد تجهيز ملف طلب الاستثمار في الفلبين 2024 للبدء في فتح مشروع تجاري، عليك الآن اتباع الخطوات التالية:

  1. تقديم طلب البدء في مشروع تجاري في الفلبين 2024 لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، وطلب آخر في هيئة سجلات المجلس الأعلى للتعليم، وهي الهيئات التي تُشرف على الشركات الجديدة في الفلبين 2024؛
  2. تبدأ تلك الهيئات في التحقق من الأوراق المُقدمة خصوصًا أوراق العلامة التجارية؛
  3. بعد موافقة الهيئات المذكورة أعلاه ستحتاج إلى الحصول على موافقة أيضًا من هيئة الكهرباء، وهيئة الغاز الطبيعي، وهيئة الصرف الصحي، وهيئة المياه؛
  4. تحتاج الآن إلى إنشاء حساب بنكي لشركتك الخاصة في بنك فلبيني مع مراعاة وضع الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار في هذا الحساب؛
  5. دفع رسوم تسجيل الشركة لدى حكومة الفلبين في الهيئات المختصة؛
  6. الحصول على وثيقة ترخيص الشركة من هيئة التحرير الفلبينية؛
  7. تسجيل اسم الشركة في هيئة الضمان الاجتماعي؛
  8. التسجيل أيضًا لدى بلدية المدينة التي يتواجد بها مقر الشركة؛
  9. وفي النهاية عليك التسجيل في الهيئة الخاصة بالضرائب حتى تحصل على الرقم الضريبي الخاص بشركتك في الفلبين.
مقال ذا صلة:  تكلفة المعيشة في نيجيريا 2023 | أسعار السكن والأكل زائد تكاليف الدراسة في نيجيريا

الاستثمار العقاري في الفلبين 2024

يُعد الاستثمار العقاري في الفلبين 2024 فرصة ذهبية لكل من يطمح في الحصول على أرباح كثيرة في وقت قصير للغاية، حيث تَعجّ الفلبين بأماكن تُجارية عديدة تكون فرصة الاستثمار العقاري فيها مُربحة بشكل كبير.

وحتى تنجح في الاستثمار في الفلبين 2024 خاصةً في مجال العقارات تحتاج إلى اختيار المدن الفلبينية المليئة بأكبر عدد من السكان حتى تضمن بيع وشراء العقارات في وقت قصير.

وينصح خبراء العقارات في الفلبين بالاستثمار العقاري في مدينة دافاو، ومدينة كويزون، ومدينة مانيلا العاصمة الفلبينية بالطبع.

لكن تحتاج تلك الاخيرة إلى أموال طائلة حتى تستطيع البدء في الاستثمار العقاري بها نظرًا لكونها أغلى مدينة في الفلبين من حيث تكاليف المعيشة.

مزارع في الفلبين للبيع 2024

إذا كنت تُخطط إلى الاستثمار الزراعي في الفلبين 2024 أو ترغب في شراء أرض زراعية تُقيم عليها المشروع الخاص بك، فإن هناك العديد من المواقع التي يمكنك البحث من خلالها على عقارات وأراضي زراعية ومزارع للبيع في الفلبين 2024، هذه المواقع مثل:

طريقة فتح مكتب استقدام في الفلبين 2024

بإمكانك فتح مكتب استقدام العمالة الأجنبية في الفلبين 2024 بكل سهولة لتوفير الأيدي العاملة في الفلبين سواء للعمل في المشروع الخاص بك أو العمل في الفلبين 2024 بشكل عام.

كل ما عليك عزيزي القارئ هو اتباع خطوات تأسيس شركة في الفلبين للأجانب 2024 المذكورة أعلاه، فإنها نفس خطوات فتح مكتب استقدام في الفلبين 2024.

خاتمة

ختاماً، نكون قد تعرفنا بالتفصيل على كل المعلومات المتعلقة بالاستثمار في الفلبين 2024، بعض أهم المشاريع مربحة في الفلبين 2024، بالإضافة إلى كيفية تأسيس شركة في الفلبين 2024.

وللمزيد من الأسئلة والمعلومات حول هذا الموضوع أو أي مواضيع مشابهة ندعوك عزيزي القارئ لزيارة صفحة موقعنا على الفيسبوك عبر هذا الرابــــط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى