أنواع فيزا نيوزيلندا للعرب 2023 بالإضافة إلى متطلبات تأشيرة نيوزيلندا للمقيمين في السعودية

الحصول على فيزا نيوزيلندا للعرب 2023 هو أمر سهل للغاية إذا كنت من إحدى الدول العربية التي تسمح لها نيوزيلندا بالدخول إليها بدون فيزا.

وإن لم تكن جنسيتك من إحدى هذه الدول فلا تقلق إن نيوزيلندا لا تفرض شروط معقدة لاستخراج الفيزا الخاصة بها للعرب مهما كان غرضك من السفر.

كل ما تحتاج إليه الآن هو معرفة نوع التأشيرة النيوزيلندية التي ترغب في الحصول عليها، وعلى أساسها سوف تتعرف على الإجراءات المطلوبة منك بالتفصيل.

فإذا كنت مهتمًا بموضوع فيزا نيوزيلندا للعرب 2023 ندعوك لقراءة هذا المقال إلى أخره للاستفادة بالمعلومات المذكورة.

فيزا نيوزيلندا للعرب 2023

فيزا نيوزيلندا للعرب 2023…، تعتبر دولة نيوزيلندا ملجأ للعديد من الجنسيات العربية مثل المصريين، السودانيين، والجزائريين، والمغاربة.

حيث يدخلون إلى نيوزيلندا لأغراض مختلفة منها العمل، والدراسة، والزيارة العائلية، والسياحة، وغيرهم الكثير.

وتسمح نيوزيلندا بدخول 6 دول عربية إليها بدون فيزا مثل:

فإذا كنت تحمل جنسية إحدى هذه الدول الـ 6 التي تدخل نيوزيلندا بدون فيزا يمكنك السفر الآن دون تردد.

ولكن يجب الرجوع إلى سفارة نيوزيلندا في بلدك حتى تعرف طريقة دخول نيوزيلندا هل بجواز السفر  فقط أم من خلال تأشيرة الوصول أم من خلال تأشيرة نيوزيلندا الإلكترونية.

أنواع فيزا نيوزيلندا 2023

تتعدد أنواع فيزا نيوزيلندا للعرب 2023 بتعدد أغراض الدخول إلى هذه الدولة، وكل نوع من أنواع تأشيرات نيوزيلندا يكون لها متطلبات مختلفة عن الأخرى، وفيما يلي سوف نوضح لكم تفاصيل حول كل نوع فيزا على حدة:

فيزا عمل نيوزيلندا 2023

إذا كان غرض الهجرة إلى نيوزيلندا 2023 هو العمل فأنت بحاجة للحصول على تأشيرة العمل النيوزيلندية من سفارة نيوزيلندا في موطنك.

هذه الفيزا تسمح لك بالإقامة في الدولة المدة المحددة لك في عقد العمل المُرسل إليك من صاحب عمل نيوزيلندي، ويتم تجديدها في حال احتاج الأمر إلى ذلك.

وإليكم متطلبات تأشيرة عمل نيوزيلندا 2023:

تأشيرة ترانزيت نيوزيلندا 2023

تأشيرة العبور من نيوزيلندا هي إحدى التأشيرات التي يحتاج العرب إلى استخراجها بكثرة أولئك الذين يحتاجون إلى الوقوف في نيوزيلندا قبل التوجه إلى وجهتهم الأساسية.

ويتم إصدار هذه التأشيرة للفئات الغير معفية من تأشيرة نيوزيلندا إذا كانت طريقة الدخول عبر مطار أوكلاند الدولي أو عبر البحر أو عبر البر.

تستغرق مدة معالجة فيزا ترانزيت نيوزيلندا حوالي 72 ساعة، وما إن يدخل الفرد إلى الأراضي النيوزيلندية لا تزيد مدة الإقامة عن 24 ساعة يستطيع فيهم التجول في نيوزيلندا مثلما يشاء.

فيزا سياحة نيوزيلندا 2023

التأشيرة السياحية هي أحد أنواع فيزا نيوزيلندا للعرب 2023 حيث إنها متاحة فقط للأشخاص الذين يرغبون في زيارة أشهر الأماكن السياحية في نيوزيلندا 2023.

وتكون مدة فيزا نيوزيلندا السياحية هي 3 أشهر مع إمكانية التجديد إلى 6 أشهر، وتكون متطلبات الحصول على التأشيرة كالتالي:

فيديو: معلومات حول فيزا نيوزيلندا للعرب 2023

ندعوك عزيزي القارئ لمشاهدة هذا الفيديو بعناية من أجل الحصول على كافة المعلومات الهامة والضرورية حول فيزا نيوزيلندا للعرب 2023، حيث من المهم جداً تكوين فكرة شاملة وجيدة لكل المتطلبات والشروط اللازم إحترامها قبل الشروع في خطوة هامة كهذه.

تأشيرة نيوزيلندا الإلكترونية 2023

هناك ما يقارب من 60 دولة تدخل نيوزيلندا بتصريح السفر الإلكتروني “eTA” مُصنفة ضمن الدول المسموح دخولها بدون فيزا في نيوزيلندا.

هذه التأشيرة صالحة لمدة عامين يستطيع من خلال الفرد الدخول والخروج من الدولة بكل سهولة وفي أي وقت، كما يمكن استخدامها لأغراض مختلفة سواء للعمل أو السياحة أو الزيارة العائلية.

شروط الحصول على فيزا نيوزيلندا الإلكترونية eTA 2023

أعلنت الحكومة النيوزيلندية عبر موقعها الرسمي الخاص بالتأشيرات الإلكترونية عن الشروط الواجب توافرها في الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على تأشيرة نيوزيلندا الإلكترونية 2023، هذه الشروط نوضحها لكم في الآتي:

خطوات الحصول على تأشيرة نيوزيلندا الإلكترونية 2023

في إطار التعرف على تفاصيل فيزا نيوزيلندا للعرب 2023 إليكم الآن طريقة الحصول على فيزا نيوزيلندا الإلكترونية 2023:

  1. الدخول على نموذج طلب تأشيرة نيوزيلندا الإلكترونية على الموقع الرسمي الخاص بتأشيرات نيوزيلندا من هنا؛
  2. ملء بيانات جواز السفر الخاص بك من خلال رقم الجواز، وبلد جواز السفر، وتاريخ إصدار وانتهاء جواز السفر؛
  3. النقر على خيار “اتبع الدورة”؛
  4. سوف يطلب منك الموقع ملء بعض البيانات الشخصية الأخرى يجب كتابتها بعناية؛
  5. إرفاق المستندات الرسمية المطلوبة؛
  6. ثم تنتقل إلى خيار دفع رسوم التأشيرة عبر بطاقات الائتمان المتاحة أمامك؛
  7. بعد تأكيد عملية الدفع يمكنك الآن النقر على خيار “إرسال الطلب”؛
  8. يجب الانتظار فترة 72 ساعة بحد أقصى حتى تقوم الجهة المعنية بالأمر بالرد عليك وإرسال التأشيرة الإلكترونية عبر البريد الإلكتروني.

فيزا نيوزيلندا للمقيمين في السعودية 2023

استكمالًا للحديث عن فيزا نيوزيلندا للعرب 2023 قد ذكرنا في الأعلى أن المملكة العربية السعودية من الدول العربية التي تدخل نيوزيلندا بدون فيزا، ولكن ماذا عن المقيمين في السعودية؟ هل يدخلون نيوزيلندا بدون فيزا أيضًا؟

في الحقيقة لا يستطيع المقيمين في المملكة السعودية الدخول إلى الأراضي النيوزيلندية بدون فيزا إلا إذا كان هذا المقيم حاصل على الجنسية السعودية حينها يحق له فقط السفر إلى نيوزيلندا بدون تأشيرة.

وإليكم متطلبات الحصول على فيزا نيوزيلندا للمقيمين في السعودية 2023:

مكتب استخراج فيزا نيوزيلندا 2023

تعتمد الحكومة النيوزيلندية مكتب VFS.GLOBAL المكتب الوحيد الرسمي للهجرة النيوزيلندية لاستخراج فيزا نيوزيلندا للعرب 2023.

خاتمة

وختاماً، تعرفنا عزيزي القارئ في هذا المقال على أنواع فيزا نيوزيلندا للعرب 2023 بالتفصيل، فيزا نيوزيلندا الإلكترونية 2023 شروطها ومتطلبات إستخراجها، زائد متطلبات فيزا نيوزيلندا للمقيمين في السعودية 2023 وسعر كل نوع من أنواع فيزا نيوزيلندا للعرب 2023.

Exit mobile version